Thursday, September 26, 2013

لقطرة دم مسلم عند الله اعظم من زوال السماوات والارض

هل الوليد بن طلال سيكون ملك السعودية القادم؟   صوت داخلي في نفسي يقول: "ياااااااارب يارااااب.

الحقيقة السبب الذي دفعني لكتابة هذه التدوينة هو زيارة صاحب السمو الملكي الوليد بن طلال لذوي الفقيد ناصر بن عزاي العتيبي،
دعني اقول في البداية رحم الله الفقيد وعظم الله اجر اهله والهمهم الصبر والسلوان. ان زيارة الوليد هي مبادرة انسانية يشكر عليه، ولكن هل الوليد يسعى لكسب قلوب شيوخ القبائل، لتجعله يكسب الأصوات في حكم المملكة العربية السعودية بعد عمر طويل للملك المفدى خادم الحرمين الشريفين عبد الله بن عبد العزيز، ربما واذا كان ذلك، فهذه علامة ان المملكة ستنهض نهضة حيوية قوية، خصوصاً في منطقة الخليج،يقيناً نحن نحتاج الى شخص مثل محمد بن راشد بن مكتوم،نحن بحاجة ماسة لقيادة واعية بعقلية متفتحة، عهد الملك عبد الله، يعتبر عهد رخاء، طفرة في الثروة، ولا احد يستطيع ان ينكر ذلك. الكل يشهد، ولا يحتاج الملك عبد الله شهاد احد، فا انجازاته تشهد له، ولكن الخلل يكمن في من هم يحيطون بالملك عبد الله. نعم ان هناك عدداً لا بأس به من الوزراء يجب ان  يلقوا الى سلة المهملات.... وهناك عدد من المستشارين جل ما يفعلونه هو تضليل الصورة عن الملك وعن الرأي العام.

اعتقد ان الوليد بن طلال لديه المقومات المناسبة لقيادة السعودية الى مصاف الدول المتقدمة، ولا انسى ذكر بندر بن سلطان، فهو صمام الأمان في السياسة الخارجية. اذا تشكل هذا الحلف، ربما يكون اقوى حلف في القرن الحادي والعشرين.

كلمة: "لقطرة دم مسلم اعظم عند الله منك ايتها الكعبة."

ان النفس البشرية غالية غالية غالية، فما بالك بأن تكون مسلمة، سعودية. 

No comments:

Post a Comment